الرئيسية مقالات عامة

إلى هؤلاء……كل عام وأنتم بخير

  • إلى كل مسلم أدرك قيمة الشهر الكريم فشمر عن ساعديه وتوجه بقلبه وروحه وجسده إلى خالقه طالباً العفو والمغفرة والرحمة والقرب….كل عام وأنتم بخير
  • إلى كل تاجر أدرك أنه ما نقص مال من صدقة وأن اليد العليا خير من اليد السفلى، فسارع لتقديم العون والمساعدة للفقراء والمساكين……كل عام وأنتم بخير.

إلى كل داعية أدرك أن في الشهر الكريم فرصة كبيرة للوصول إلى قلوب الناس، فنظم أدواته وأفكاره وجلس يخاطب الناس بكل حماس ورغبة، يعلمهم ويشد أزرهم ويوجههم لفعل كل الخير في شهر الخير….كل عام وأنتم بخير.

  • إلى كل موظف أدرك أن خدمة الناس عبادة وأن خير الناس أنفعهم للناس فاستمر في الشهر الكريم يخدم الناس دون كلل أو ملل…….كل عام وأنتم بخير.
  • إلى كل شاب أدرك أن من بين من يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله، شاب نشأ في طاعة الله، فسعى بكل جد واجتهاد ليكون هذا الشهر هو نقطة تحول في حياته، نقطة انطلاق نحو معية الله عز وجل…..كل عام وأنتم بخير.
  • إلى كل أب وأم أدركا أن صغارهما في أمس الحاجة لإدراك قيمة هذا الشهر، فحرصا على أن يكونا قدوة أمامهم في الطاعة والعبادة وفعل الخيرات، اصطحبوهم إلى المساجد، قرءوا أمامهم ومعهم القرآن، ذهبوا بهم إلى زيارة بيت الله الحرام، عرفوهم قيمة التصدق والإحسان…….كل عام وأنتم بخير.
  • إلى كل قناة إعلامية، أدركت أن الزبد يذهب جفاء وأن ما ينفع يمكث في الأرض، فحرصت على تقديم برامج تبث الفضيلة والخير وتحث على الطاعة والعبادة والتقرب إلى الله عز وجل…..كل عام وأنتم بخير.
  •  إلى كل مسئول أدرك أن مسئوليات العمل لا تبرر التقصير في حق هذا الشهر الكريم، فحرص على تنظيم وقته وجهده وعمله كي ينتفع من بركات الشهر الكريم في شحذ همته ومواصلة عطائه للناس واستمرار نهوضه بالأمانة التي تقع على عاتقه بكل شرف ونزاهة……..كل عام وأنتم بخير.

والى القارئ العزيز …….كل عام وأنتم بخير.

قد يعجبك أيضًا
الإبداع وحاجة مؤسستنا إليه
الراية البيضاء..!
للمطر 9 فوائد..!!

أكتب تعليق

تعليقك*

اسمك *
موقعك الإلكتروني

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الادارةالمديرالموارد البشريةالنجاحترويج و اعلانتسويقريادة أعمالعمل المرأة